المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شالكه يكرر فوزه على إنتر ويصعد للمربع الذهبي بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتدى الاكاديمية
Admin


عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: شالكه يكرر فوزه على إنتر ويصعد للمربع الذهبي بدوري الأبطال   الخميس أبريل 14, 2011 1:15 am






أكد فريق شالكه الألماني أحقيته في التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بعد أن كرر فوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب وفاز عليه 2/1 اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

يلتقي شالكه في المربع الذهبي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فاز على تشيلسي 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية.

كان شالكه سحق إنتر على ملعبه في جولة الذهاب 5/2 ليتأهل إلى الدور التالي عبر الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 7/3 .

واصل المهاجم الأسباني المخضرم راؤول جونزاليس هوايته في اصطياد الأهداف وتقدم بهدف لشالكه في الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول.

ولكن بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أدرك تياجو موتا التعادل لإنتر ميلان مستغلا تمريرة دا سيلفا لوسيو.

وقبل تسع دقائق على نهاية المباراة، ارسل راؤول تمريرة رائعة إلى زميله الصاعد بينيدايكت هويديس الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني لشالكه.

تقام مباراة الذهاب للدور قبل النهائي بين شالكه وضيفه مانشستر يوم 26 نيسان/ابريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب في أولد ترافورد في الرابع من أيار/مايو المقبل.

وتحت أعين سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ، لم يبد انتر عاقد العزم على تحقيق المستحيل عبر العودة بفوز تاريخي من ألمانيا ، في الوقت الذي سيطر فيه شالكه على مجريات اللعب منذ بداية المباراة.

كانت نسبة الاستحواذ أكبر لصالح إنتر ، ولكن الفريق الإيطالي افتقد القدرة على الإبداع.

وجاءت أول تسديدة على المرمى لإنتر ميلان في الدقيقة 13 عن طريق الهولندي ويسلي شنايدر ولكن الكرة ضلت طريقها للشباك قبل أن يتصدى دفاع شالكه لفرصة خطيرة للكاميروني صامويل إيتو.

اعتمدت خطة شالكه على إبقاء إنتر ميلان بعيدا عن منطقة جزاءهم ، وتصدى حارس الفريق مانويل نوير لفرصة خطيرة من ديان ستانكوفيتش في الدقيقة 36 .

افتتح شالكه التسجيل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عندما مرر خوسيه مانويل خواردو الكرة من بين اثنين من المدافعين لتصل إلى راؤول الذي ركض باتجاه منطقة الجزاء وسدد في الشباك الخالية.

أدرك إنتر التعادل بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق موتا ، ولكن إنتر كان مازال في حاجة إلى اربعة اهداف للعبور إلى الدور التالي.

أطلق شالكه رصاصة الرحمة على إنتر ميلان قبل تسع دقائق على النهاية حين مرر راؤول كرة رائعة إلى بينيدايكت هويديس الذي سدد مباشرة في شباك الحارس جوليو سيزار.

أطاح شالكه بفريق إنتر للمرة الثانية على المستوى الأوروبي ، بعدما فاز عليه بضربات الجزاء الترجيجية في نهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي عام 1997 .










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashid-house.yoo7.com
 
شالكه يكرر فوزه على إنتر ويصعد للمربع الذهبي بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: