المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النقاط الثلاث أهم من الثأر بالنسبة للإمارات في لقاء الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتدى الاكاديمية
Admin


عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: النقاط الثلاث أهم من الثأر بالنسبة للإمارات في لقاء الشباب   الإثنين أبريل 18, 2011 2:16 pm

لن يكون الثأر غائبا عن أذهان لاعبي فريق الإمارات حين يلعب الفريق على أرضه ضد الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء لكن تجاوزه للمركز الثاني في المجموعة الرابعة سيكون الهدف الأهم.

ويستضيف الإمارات الشباب في الجولة الرابعة من دور المجموعات بعد أن خسر أمامه ذهابا في الرياض بأربعة أهداف لواحد قبل أسبوعين.

وبادر الإمارات الذي يلعب في دوري الهواة ببلاده منافسه بهدف مبكر في استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية عن طريق لاعبه المغربي نبيل الداودي لكن شباكه تلقت أربعة أهداف بينها ثلاثة في الشوط الثاني ليخسر للمرة الثانية في المجموعة ويتجمد رصيده عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطتين وراء الشباب.

ويحتل زوب اهان الإيراني الصدارة بسبع نقاط ويتذيلها الريان القطري بنقطة واحدة قبل لقائهما في نفس الجولة غدا.

ولعل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره ستمنح الإمارات ثقة كبيرة في مشاركته الأولى بدوري الأبطال. ولعب الإمارات مباراة وحيدة في ملعبه حقق فيها فوزه الوحيد على الريان بينما خسر مرتين خارج ملعبه أولاهما في إيران في الجولة الأولى.

ويأمل علي ربيع مدافع الإمارات أن يظهر زملاؤه الروح القتالية التي تميز أداءهم والتي منحتهم الفوز بلقب الكأس الموسم الماضي رغم الهبوط من دوري المحترفين.

ونقلت صحف محلية عن ربيع قوله اليوم الاثنين "لاعبو الفريق يمتازون بالروح القتالية والأداء الرجولي.. وهذه ستكون أحد أهم أسلحة الإمارات."

وأضاف "نأمل أن نخوض تجربة الغد بأفضل ما يمكن وأن نكون على قدر المسؤولية.. سلاحنا سيكون الامكانات الفنية والبدنية والحفاظ على مكانة الفريق التي تحققت بفضل الجميع فضلا عن الطموح برد الدين للجهود الجبارة لإدارة النادي ووقفة الجماهير التي لا تنسى."

ويتمنى الإمارات الذي يدربه التونسي غازي الغرايري أن يكون الداودي هداف الفريق في أفضل حالاته ليهز شباك الفريق السعودي مرة أخرى وإلى جانبه الثنائي الجزائري كريم كركار وحاج بوقش إضافة إلى عامر ذيب لاعب وسط منتخب الأردن.

وقال كركار "أملنا كبير لتعزيز وضعنا بالفوز على الشباب وتعويض الخسارة السابقة التي لم نكن نستحقها بأفضل الأحوال.. أدعو الجمهور للحضور والمساندة كونه كان فاعلا جدا في مباراتنا مع الريان ونتمنى أن يكون أكثر من ذلك بكثير في مباراة الغد وموعدنا معه الملعب."

أما الشباب الذي تدرب بملعب منافسه في رأس الخيمة أمس الأحد بقيادة المدرب الارجنتيني انزو هيكتور فيأمل أن يعود بالنقاط الثلاث على أمل الاقتراب أكثر من حجز أحد مقعدي التأهل لدور الستة عشر.

وسيأمل الفريق السعودي الذي وصل للدور قبل النهائي في الموسم الماضي أن يتعافى لاعبه حسن معاذ من آلام في المعدة أبعدته عن التدريب أمس لكن قائمته تضم مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم الحسن كيتا الذي سجل ثنائية في شباك الإمارات في الرياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashid-house.yoo7.com
 
النقاط الثلاث أهم من الثأر بالنسبة للإمارات في لقاء الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اسيا-
انتقل الى: