المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر يتعادل مع السد في ارضه وبين جمهوره اياب دوري ابطال اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتدى الاكاديمية
Admin


عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: النصر يتعادل مع السد في ارضه وبين جمهوره اياب دوري ابطال اسيا   الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:38 pm





الرياض – تعادل نادي النصر السعودي مع ضيفه السد القطري 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم السد بهدف مجدي صديق في الدقيقة 37 قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق حسين عبد الغني في الدقيقة 75.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين ضمن الجولة الثالثة انتهت بفوز السد 1-0 على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز باختاكور الأوزبكي على ضيفه الاستقلال الإيراني 2-1 على ستاد باختاكور في طشقند.

وحافظ السد على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات مقابل 5 نقاط للنصر و4 لكل من الاستقلال وباختاكور.

وفرض نادي النصر السيطرة على الكرة في بداية اللقاء من خلال التفوق في منطقة المناورة ومحاولة إرسال الكرات في منطقة العمق.

وجاءت أولى الفرص الخطرة للنصر بعد مرور سبع دقائق عندما استلم اوفيديو بيتري الكرة خارج المنقطة وسددها قوية ذهبت بين يدي الحارس محمد صقر.

ثم حصل النصر على فرصة جديدة عبر ضربة حرة مباشرة نفذها محمد السهلاوي خطرة مرت قريبة بجوار القائم (16).

ووسط محاولات النصر المستمرة نجح السد في افتتاح التسجيل بالدقيقة 37 عن طريق مجدي صديق الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس عبدالله العنزي إثر تسديدة من اللاعب ذاته بعدما استلم تمريرة يوسف أحمد من الجهة اليسرى.

وفي الشوط الثاني انطلق النصر نحو الهجوم منذ البداية بحثاً عن تعديل النتيجة حيث قام مدرب الفريق دراغان سكوسيتش بإشراك سعود حمود مكان سعد الحارثي، بعدما كان أشرك قبل ذلك فيكتور فيغويرا مكان بدر المطوع قبيل نهاية الشوط الأول.

وفي المقابل واصل السد الاعتماد على أسلوب الدفاع رجل لرجل من خلال الضغط على حامل الكرة وحرمان أصحاب الأرض من صنع الهجمات، ومن ثم الانطلاق في هجمات مرتدة خطرة.

وكاد البديل سعود حمود يسجل التعادل في الدقيقة 52 بعدما استلم الكرة داخل المنطقة واستدار قبل أن يسدد كرة غير مركزة مرت بجوار القائم. ثم سدد حسين عبد الغني كرة من مسافة بعيدة بجوار القائم.

وأثمرت محاولات النصر عن تسجيل هدف التعادل عن طريق حسين عبد الغني من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة مخادعة اصطدمت برأس عبد القادر كيتا لاعب السد وتابعت طريقها باتجاه الشباك (75).

وأهدر جوناثان ماكين فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما ارتقى لتمريرة حسين عبد الغني العرضية ولعبها رأسية دون مضايقة لتمر فوق العارضة (78). ثم سدد البديل عبد الرحمن القحطاني من داخل المنطقة كرة ذهبت في أحضان الحارس محمد صقر.

وضغط النصر في الدقائق الأخيرة وسنحت للاعبيه العديد من الفرص ولكن استبسال دفاع السد حرمهم من تسجيل هدف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، في حين كاد كيتا يسجل للسد في الوقت بدل الضائع بعدما انطلق في الجهة اليمنى وتجاوز أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة ارتدت من الحارس عبدالله العنزي ثم أبعدها الدفاع.

وكان النصر تعادل في الجولة الأولى مع باختاكور 2-2 في طشقند ثم فاز على الاستقلال 2-1 في الرياض قبل أن يخسر أمام السد 0-1.

وفي المقابل تعادل السد مع الاستقلال 1-1 في طهران ثم فاز على باختاكور 2-1 في الدوحة قبل أن يحقق الفوز أمام النصر.

ويشار إلى أن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة تقام يومي 3 و4 مايو/أيار المقبل، حيث يلتقي السد مع الاستقلال في الدوحة، والنصر مع باختاكور في الرياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashid-house.yoo7.com
 
النصر يتعادل مع السد في ارضه وبين جمهوره اياب دوري ابطال اسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اسيا-
انتقل الى: