المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامارات الاماراتي يفوز على مضيفه الشباب السعودي ويطمح بالتأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتدى الاكاديمية
Admin


عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: الامارات الاماراتي يفوز على مضيفه الشباب السعودي ويطمح بالتأهل   الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:41 pm





حقق نادي الإمارات الإماراتي فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب السعودي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الإمارات في رأس الخيمة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل الجزئراي الحاج بوقش هدفي الإمارات في الدقيقتين 26 و41، في حين أحرز ناصر السعران (44) هدف نادي الشباب.

وأكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الشباب عبد العزيز السعران (76) ولاعب الإمارات مصطفى سعيد (76).

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين ضمن الجولة الثالثة انتهت بفوز الشباب 4-1 على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز زوباهان الإيراني على ضيفه الريان القطري 1-0 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

وحافظ زوباهان على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات مقابل 6 نقاط للإمارات و5 للشباب ونقطة واحدة للريان.

واستمر الإمارات الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى (الدرجة الثانية سابقاً) في مسلسل مفاجآته بعدما حقق فوزه الثاني في البطولة.

وكان الإمارات الطرف الأفضل في الشوط الأول وهدد مرمى الحارس الدولي وليد عبدالله في أكثر من كرة، في حين بقيت هجمات الشباب خجولة بعدما تعرض لضربة قوية مع بداية المباراة بإصابة مهاجمه الغيني الحسن كيتا الذي خرج وحل ناصر السعران بديلاً له (12).

استهل الإمارات فرصه عندما سدد الجزائري النشيط كريم كركار كرة من ركلة حرة طار لها وليد عبدالله وأبعدها إلى ركنية قبل أن تخترق مرماه (16).

واستمرت سيطرة الإمارات وترجمها إلى هدف الافتتاح بعد مجهود للأردني عامر ذيب مرر على إثره كرة متقنة إلى بوقش الذي انفرد وسدد في مرمى عبدالله (26).

وانتظر الشباب حتى الدقيقة 37 ليشكل خطورته الأولى إثر ركلة حرة من البرازيلي مارسيليو كماتشو أبعدها حارس الإمارات أحمد الشاجي ببراعة إلى ركنية.

وعزز الإمارات تقدمه بعد ركلة ركنية رفعها كركار حولها عامر ذيب برأسه إلى بوقش المتربص الذي وضع الكرة في مرمى الشباب (41).

لكن الشباب سرعان ما قلص الفارق بعد ثلاث دقائق إثر تسديدة من كماتشو ارتطمت بأحد المدافعين ووصلت إلى السعران الذي أرسلها بعيداً عن متناول الشاجي (44).

وبدأ الشباب الشوط الثاني بفرصة خطرة بعد تمريرة من كماتشو إلى السعران الذي انفرد وسدد كرة قوية صدها حارس الإمارات الشاجي ببراعة (57).

وقام مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هيكتور بتبديل هجومي عبر إشراك فيصل السلطان بديلاً للمدافع زايد المولد (68)، ورد مدرب الإمارات التونسي غازي الغرايري بالدفع بالمغربي نبيل الداوودي الذي بقي على مقاعد الاحتياط بعد عودته مؤخراً من الإصابة بديلاً لعامر ذيب (70).

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ناصر السعران من الشباب لنيله الإنذار الثاني ومصطفى سعيد من الإمارات لتعرضه بالضرب للسعران.

وحاول الشباب معادلة النتيجة لكن التكتل الدفاعي للإمارات منعه من تحقيق هدفه ليتعرض الفريق السعودي لخسارته الأولى في البطولة.

وكان الشباب تعادل في الجولة الأولى مع الريان 1-1 في الدوحة ثم تعادل مع زوباهان 0-0 في الرياض قبل أن يحقق الفوز على الإمارات 4-1.

وفي المقابل خسر الإمارات أمام زوباهان 1-2 في أصفهان ثم فاز على الريان 2-0 في رأس الخيمة قبل أن يخسر أمام الشباب.

ويشار إلى أن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة تقام يوم 3 مايو/أيار المقبل، حيث يلتقي الشباب مع الريان في الرياض، والإمارات مع زوباهان في رأس الخيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashid-house.yoo7.com
 
الامارات الاماراتي يفوز على مضيفه الشباب السعودي ويطمح بالتأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اسيا-
انتقل الى: