المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرازيلي ألفيش يهنيء ريال مدريد على الفوز بلقب كأس أسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WE-10-SO



عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: البرازيلي ألفيش يهنيء ريال مدريد على الفوز بلقب كأس أسبانيا   الخميس أبريل 21, 2011 7:42 am




هنأ المدافع البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم فريق ريال مدريد على فوزه بلقب مسابقة كأس ملك أسبانيا بتغلبه مساء أمس الأربعاء على برشلونة 1/ صفر في نهائي المسابقة الذي استضافته مدينة بلنسية الأسبانية.

ولكن المدافع البرازيلي كان سريعا أيضا في الإشارة إلى أن برشلونة ، الذي يتصدر مسابقة الدوري الأسباني بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد نفسه ، لن يستغرق وقتا طويلا حتى يستعيد توازنه من جديد بعد هذه الهزيمة.

وكان برشلونة خسر بهدف نظيف من تسديدة رأسية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي من المباراة ، ليفقد الفريق الكاتالوني الأمل في تحقيق إنجاز ثلاثي بهذا الموسم بإحراز ألقاب بطولات الدوري والكأس المحليين إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "آس" الأسبانية عن ألفيش قوله عقب مباراة أمس: "لقد استغلوا الفرصة التي سنحت لهم في الوقت الإضافي فأحرزوا اللقب .. سنخرج من المباراة برؤوس مرفوعة لأننا أدينا واجبنا على أكمل وجه".

وأضاف الظهير الأيمن البرازيلي: "علينا أن نتقبل الهزيمة لمجرد أنهم سجلوا هدفا ولم نفعل نحن. يجب أن نهنيء ريال مدريد على الفوز ولكننا أيضا علينا الآن أن نحاول تغيير الأمور في دوري الأبطال".

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد من جديد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، ويستضيف استاد "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الأسبانية مباراة الذهاب بينهما في الأسبوع المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرازيلي ألفيش يهنيء ريال مدريد على الفوز بلقب كأس أسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: