المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 >>>نجران<<<

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتدى الاكاديمية
Admin


عدد المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: >>>نجران<<<   الجمعة أبريل 22, 2011 7:51 am

يستطيع الهلال الاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة اذا تجنب الهزيمة أمام مضيفه النصر في مواجهة محفوفة بالمخاطر وخسر الاتحاد ملاحقه المباشر أمام ضيفه الفتح في نفس التوقيت يوم الأحد القادم.

وينفرد الهلال الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم بالصدارة متقدما بتسع نقاط على غريمه التقليدي الاتحاد صاحب المركز الثاني فيما يأتي النصر في المركز الثالث مبتعدا بفارق 12 نقطة عن القمة.

وسيدخل الهلال منافسات الجولة بمعنويات مرتفعة بعدما سحق الوحدة 5 -صفر في نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة الماضي ليحرز اللقب للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.

ويريد النصر الثأر لهزيمته 2-صفر أمام الهلال في قبل نهائي كأس ولي العهد الشهر الماضي وتحقيق انتصاره الأول على منافسه منذ نهاية 2009.

وسيحاول الفتح مواصلة انتصاراته المستمرة في اخر ثلاث مباريات وتحسين موقعه في جدول المسابقة أمام الاتحاد الذي تراجعت اماله في انتزاع اللقب من الهلال رغم بداية مثالية للموسم في أول سبع جولات.

وتنطلق الجولة 23 للمسابقة غدا الخميس عندما يلعب التعاون الوافد الجديد لدوري الاضواء مع ضيفه الفيصلي بينما يحل الاتفاق ضيفا على الحزم متذيل الترتيب والذي تأكد هبوطه من دوري المحترفين.

ويتطلع القادسية صاحب المركز قبل الأخير لتسجيل انتصاره الأول بعد غياب ست مباريات والابتعاد عن منطقة الهبوط عندما يحل ضيفا بعد غد الجمعة على الرائد الذي نجا من الهبوط في الموسم الماضي بعد قرر زيادة عدد الاندية المشاركة في المسابقة الى 14 فريقا.

ويرغب الوحدة الذي يبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط في التعافي من اثار هزيمته الثقيلة أمام الهلال الاسبوع الماضي في نهائي كأس ولي العهد عندما يلعب خارج أرضه مع نجران بعد غد الجمعة.

ونجا نجران أيضا من الهبوط الموسم الماضي رغم تذيله ترتيب جدول المسابقة وهو يتقدم بنقطة واحدة على الوحدة الذي خسر سبع مرات في اخر ثماني مباريات.

وتختتم الجولة يوم الاثنين القادم عندما يلعب الشباب صاحب المركز الرابع مع ضيفه الاهلي الذي حقق فوزا واحدا في اخر خمس مباريات ليبتعد عن المنافسة على دخول المربع الذهبي في المسابقة والتأهل لدوري ابطال اسيا الموسم القادم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rashid-house.yoo7.com
 
>>>نجران<<<
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري زين-
انتقل الى: