المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد


اكاديمية بيت الرشيد بمكة المكرمة مخطط بطحاء قريش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فولر يؤكد عدم انتقال أي لاعب من ليفركوزن إلى بايرن ميونخ في الموسمين المقبلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WE-10-SO



عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: فولر يؤكد عدم انتقال أي لاعب من ليفركوزن إلى بايرن ميونخ في الموسمين المقبلين   الثلاثاء أبريل 05, 2011 8:34 am






لن ينتقل أي لاعب من نادي باير ليفركوزن الالماني الى مواطنه بايرن ميونخ، بحسب ما أكد رودي فولر المدير الرياضي في ليفركوزن لمجلة "كيكر" الالمانية المختصة الاثنين.

ويعتقد فولر المهاجم الدولي ومدرب منتخب المانيا سابقا ان مدرب ليفركوزن يوب هاينكيس الذي تعاقد منذ ايام قليلة لقيادة الفريق البافاري في الموسم المقبل خلفا للهولندي لويس فان غال لمدة عامين، لن يعمل على جلب لاعبين من ليفركوزن الى النادي الاكثر تتويجا في الكرة الالمانية لا في الصيف المقبل ولا في الصيف الذي يليه.

وقال فولر: "لا يعتقد أحد انه بمقدور هاينكيس القيام بذلك، لانه ليس مدربا ممتازا فقط، بل هو رجل صادق ويعشق اللعب النظيف حتى أخمص قدميه".

وتحدثت الصحف الالمانية في الايام الماضية عن رغبة بايرن حامل لقب الموسم الماضي بضم لاعب الوسط التشيلياني أرتورو فيدال المحبوب من قبل هاينكيس.

وذكر فولر ان فيدال أو الحارس رينيه أدلر المطارد من مانشستر يونايتد الانجليزي "مرتبطان بعقود" مع ليفركوزن.

كما ان فولر عبر عن اقتناعه بقيادة هاينكيس فريقه الى مسابقة دوري ابطال أوروبا للموسم المقبل، ولو ان فريقه المستقبلي ينافس ليفركوزن حاليا في الدوري الالماني.

ويحتل ليفركوزن المركز الثاني في البوندسليغا قبل سبع مراحل على نهاية الدوري، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر ومتقدما سبع نقاط على بايرن الرابع.

ويلتقي الفريقان في المرحلة 30 من الدوري في ميونيخ في 17 نيسان/أبريل المقبل.

يذكر ان مدرب فرايبورغ الحالي روبن دوت سيحل بدلا من هاينكيس الموسم المقبل.

وسبق لهاينكيس ان درب بايرن ميونيخ مرتين من 1987 حتى تشرين الاول/اكتوبر عام 1991 ولفترة وجيزة في نهاية موسم 2008-2009 بعد رحيل المدرب يورغن كلينسمان.

ودرب هاينكيس اندية اتلتيك بلباو وتينيريفي وريال مدريد الاسبانية وقاد الاخير الى لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 1998، ثم بنفيكا البرتغالي.وكان هاينكيس اقيل من منصبه مدربا لشالكه في ايلول/سبتمبر 2004 ورفض بعدها الاشراف على اي فريق لاسباب صحية.

ولعب هاينكيس طيلة مسيرته الكروية مع بوروسيا مونشنغلادباخ من 1965 الى 1978 وخاض معه 283 مباراة سجل خلالها 195 هدفا وتوج معه بطلا للدوري 4 مرات وكأس المانيا مرة واحدة وكأس الاتحاد الاوروبي عام 1975.

وكان هاينكيس ضمن صفوف المنتخب الالماني الحائز بطولة امم اوروبا عام 1972 وكأس العالم عام 1974، ولعب 39 مباراة دولية سجل خلالها 14 هدفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فولر يؤكد عدم انتقال أي لاعب من ليفركوزن إلى بايرن ميونخ في الموسمين المقبلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــنـتـدى الرسمي لأكاديمـيـة بــيـــت الرشيــد  :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: قسم اخبار دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: